"أنا مش بتساب"..نوال الزغبي تروج لأحدث أغانيها الجديدة وتكشف موعد طرحها

"أنا مش بتساب"..نوال الزغبي تروج لأحدث أغانيها الجديدة وتكشف موعد طرحها


كتبت- بهيرة فودة: روجت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لأحدث أغانيها الجديدة "أنا مش بتساب". ونشرت نوال برومو الأغنية، عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وعلقت: "قريبًا، أنا مش بتساب". وكشفت نوال الزغبي عن موعد طرح الأغنية، وعلقت قائلة: "4\1\2023". جدير بالذكر أن نوال الزغبي شاركت مع عدد كبير من نجوم الأغنية في الوطن العربي، في الاحتفال بالعام الجديد 2023، بإحياء حفل تريو نايت، بالمملكة العربية السعودية، وضم الحفل: جورج وسوف، أنغام، وائل كفوري، بهاء سلطان، وليد توفيق، أصالة، نجوى كرم، لطيفة، صابر الرباعي، إليسا، نانسي عجرم. SOON…#انا_مش_بتساب ٤ / ١ / ٢٠٢٣@LifeStylezst pic.twitter.com/DOZOOBmXoi — Nawal El Zoghbi - نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) January 2, 2023 أقرأ أيضا: أيمن بهجت قمر يحيي الذكرى الـ 34 لوفاة والده سعد الصغير يتهم طليقته بإجراء مكالمات مخلة وبرلنتي ترد:" كل دا علشان اتخطبت"
#أنا #مش #بتسابنوال #الزغبي #تروج #لأحدث #أغانيها #الجديدة #وتكشف #موعد #طرحها

Popular posts from this blog

حدث ليلًا| السيارات الكهربائية تدخل منطقة آثار القلعة بالقاهرة.. عبور 16 ألفا من غير المصريين عبر المنافذ الحدودية مع السودان

المنتخب الأولمبى يخوض مرانه الأول استعدادا لودية الكونغو.. صور - ايجي نيوز

تقديم باستور المدير الفنى لمنتخب اليد فى مؤتمر صحفى اليوم - ايجي نيوز